اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

استقبل معالي رئيس مجلس الوزراء في البوسنة والهرسك سعادة سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك

استقبل معالي الدكتور/ زوران تيغلتيا، رئيس مجلس الوزراء في البوسنة والهرسك سعادة السفير/ سلطان بن علي الخاطر، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، وقام سعادة السفير بتهنئة معاليه على تسلم المنصب الجديد، وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.


احتفال السفارة باليوم الرياضي للدولة 2020

احتفلت سفارة دولة قطر في سراييفو باليوم الرياضي للدولة، بإجراء مباريات كرة القدم والسلة بين السادة أعضاء البعثة والموظفين المحليين فيها في إحدى الصالات الرياضية في مدينة سراييفو.


استقبل سعادة وزير العدل في البوسنة والهرسك سعادة سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك

استقبل سعادة الدكتور/ يوسيب غروبيشا، وزير العدل في البوسنة والهرسك سعادة السفير/ سلطان بن علي الخاطر، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، حيث قام سعادة السفير بتهنئة سعادة الوزير على تسلم المنصب الجديد، وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.


استقبل سعادة وزير الأمن في البوسنة والهرسك سعادة سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك

استقبل سعادة السيد/ فخرالدين رادونجيتش، وزير الأمن في البوسنة والهرسك سعادة السفير/ سلطان بن علي الخاطر، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، حيث قام سعادة السفير بتهنئة سعادة الوزير على تسلم المنصب الجديد، وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.


التقى سعادة سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك بسعادة المدير العالم للمركز الطبي بجامعة سراييفو

التقى سعادة السفير/ سلطان بن علي الخاطر، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، بسعادة الدكتورة/ سابيا عزت بيغوفيتش، المدير العالم للمركز الطبي بجامعة سراييفو، وتم خلال الاجتماع بحث التعاون في المجال الطبي.


استقبلت سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الخارجية في البوسنة والهرسك سعادة سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك

استقبلت سعادة الدكتورة/ بصيرة توركوفيتش، نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الخارجية في البوسنة والهرسك سعادة السفير/ سلطان بن علي الخاطر، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، حيث هنأ سعادتها على تسلم المنصب الجديد، وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

آخر الفعاليات