الأخبار


يوم استقلال البوسنة والهرسك

شارك سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك في الاحتفال الذي أقامته هيئة رئاسة البوسنة والهرسك بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين ليوم الاستقلال.



سعادة السفير مشعل بن علي العطية يستقبل سعادة سفير سلطنة عمان غير المقيم لدى البوسنة والهرسك

استقبل سعادة السفير مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، سعادة السفير صاحب السمو/ نزار بن الجلندى آل سعيد، سفير سلطنة عمان غير المقيم لدى البوسنة والهرسك، في لقاء تعارفي.


اليوم الرياضي لدولة قطر 2024

احتفلت سفارة دولة قطر في سراييفو باليوم الرياضي للدولة (2024)، بتكريم طفلين بوسنيين من الأشخاص ذوي الإعاقة، بطلين أوروبيين في السباحة. كما تم تنظيم مباراة كرة القدم بين فريقين من الدبلوماسيين والموظفين المحليين في السفارة.


شهادة تقدير لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

شارك سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، في الاحتفال بالذكرى العاشرة لافتتاح مكتبة الغازي خسرو بيك في سراييفو، والتي قامت دولة قطر بتمويل بنائها وتجهيزها. وبهذه المناسبة تسلم سعادة السفير شهادة شكر باسم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لكل ما تقوم به من دعم للمشاريع التي تتبناها المشيخة الإسلامية في البوسنة والهرسك.


لقاء مع مدير مكتبة الغازي خسرو بيك في سراييفو

استقبل سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، السيد/ عثمان لافيتش، مدير مكتبة الغازي خسرو بيك في سراييفو. دار الحديث حول تطوير التعاون الثقافي والتراثي بين المكتبة ونظرائها في دولة قطر.


سعادة وزير حقوق الانسان واللاجئين في البوسنة والهرسك يستقبل سعادة سفير دولة قطر

استقبل سعادة الدكتور/ سيفليد هورتيتش، وزير حقوق الانسان واللاجئين في البوسنة والهرسك، سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، حيث بحثا العلاقات الثنائية وسبل تطويرها.


المنتخب الوطني لدولة قطر في كرة اليد يقيم معسكراً تدريباً في البوسنة والهرسك

المنتخب الوطني لدولة قطر في كرة اليد يقيم معسكراً تدريبياً في البوسنة والهرسك، قبيل المشاركة في بطولة العالم في مملكة البحرين. حضر سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، إحدى المباريات التدريبية للمنتخب الوطني القطري في سراييفو.


شهادة شكر لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري

استقبل سعادة وزير خارجية البوسنة والهرسك/ المدين كوناكوفيتش سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، حيث دار الحديث حول العلاقات الثنائية وسبل تطويرها. وقام سعادة الوزير بتسليم شهادة شكر لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ/ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني لمساهمة معاليه الكبيرة في إجلاء المواطنين البوسنيين من قطاع غزة.


سفارة دولة قطر لدى البوسنة والهرسك تشارك في فعاليات السوق الدبلوماسي الشتوي

شاركت سفارة دولة قطر لدى البوسنة والهرسك في فعاليات السوق الدبلوماسي الشتوي، الذي تنظمه البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدة في البوسنة والهرسك، حيث يتم عرض وبيع المنتجات الوطنية والمحلية لكل بعثة. يتم تحويل ريع هذا السوق للمنظمات المدنية التي ترعى الأطفال.