- يوم استقلال البوسنة والهرسك بمناسبة يوم استقلال البوسنة والهرسك سوف تغلق سفارة دولة قطر لدى البوسنة والهرسك أبوابها يوم الجمعة 1 مارس 2024م، وسوف تباشر عملها يوم الاثنين 4 مارس 2024م. :في حالة الطوارئ التكرم الاتصال على الرقم التالي 00387603111111


اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

يوم استقلال البوسنة والهرسك

شارك سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك في الاحتفال الذي أقامته هيئة رئاسة البوسنة والهرسك بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين ليوم الاستقلال.



سعادة السفير مشعل بن علي العطية يستقبل سعادة سفير سلطنة عمان غير المقيم لدى البوسنة والهرسك

استقبل سعادة السفير مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، سعادة السفير صاحب السمو/ نزار بن الجلندى آل سعيد، سفير سلطنة عمان غير المقيم لدى البوسنة والهرسك، في لقاء تعارفي.


اليوم الرياضي لدولة قطر 2024

احتفلت سفارة دولة قطر في سراييفو باليوم الرياضي للدولة (2024)، بتكريم طفلين بوسنيين من الأشخاص ذوي الإعاقة، بطلين أوروبيين في السباحة. كما تم تنظيم مباراة كرة القدم بين فريقين من الدبلوماسيين والموظفين المحليين في السفارة.


شهادة تقدير لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

شارك سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، سفير دولة قطر لدى البوسنة والهرسك، في الاحتفال بالذكرى العاشرة لافتتاح مكتبة الغازي خسرو بيك في سراييفو، والتي قامت دولة قطر بتمويل بنائها وتجهيزها. وبهذه المناسبة تسلم سعادة السفير شهادة شكر باسم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لكل ما تقوم به من دعم للمشاريع التي تتبناها المشيخة الإسلامية في البوسنة والهرسك.


لقاء مع مدير مكتبة الغازي خسرو بيك في سراييفو

استقبل سعادة السفير/ مشعل بن علي العطية، السيد/ عثمان لافيتش، مدير مكتبة الغازي خسرو بيك في سراييفو. دار الحديث حول تطوير التعاون الثقافي والتراثي بين المكتبة ونظرائها في دولة قطر.