سعادة السفير/ سلطان بن علي الخاطر يسلم أوراق الاعتماد سفيراً مفوضاً فوق العادة لدى البوسنة والهرسك لفخامة السيد/ باكر عزت بيقوفيتش رئيس هيئة الرئاسة

قام سعادة السفير/ سلطان بن علي الخاطر يوم 11/09/2018م بتسليم أوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة لدى البوسنة والهرسك لفخامة السيد/ باكر عزت بيقوفيتش رئيس هيئة الرئاسة.

وقد قام سعادة السفير بنقل تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر المفدى "حفظه الله" وتحيات سمو نائب الأمير "حفظه الله" ومعالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية والشعب القطري، مشيراً إلى أن أولويات عمله في البوسنة والهرسك سيتركز على تقوية العلاقات الثنائية وتفعيل الاتفاقيات المبرمة بين البلدين بالإضافة إلى إبرام العديد من الاتفاقيات الجديدة التي ستهدف لتقوية العلاقات الثنائية.

كما سيتم العمل بالتعاون مع السلطات البوسنية لإزالة جميع العقبات التي تعيق دخول الاستثمارات القطرية.

من ناحيته طلب فخامة الرئيس عزت بيقوفيتش نقل تحياته وشكره لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وللشعب القطري على كل ما قدموه للبوسنة والهرسك حتى الآن، مشيراً إلى أن البوسنة والهرسك ستبذل ما بوسعها لتطوير وتقوية العلاقات لا سيما الاقتصادية منها. وتمنى فخامته لسعادة السفير النجاح في عمله ومهمته في البوسنة والهرسك.